‏إظهار الرسائل ذات التسميات منوعات. إظهار كافة الرسائل
‏إظهار الرسائل ذات التسميات منوعات. إظهار كافة الرسائل

الثلاثاء، 16 يوليو 2013

دومنيات غير محجوزة سارع بالتسجيل و الحجز

السلام عليكم حبيت اعرض عليكم دومينات من اختيارى غير محجوزة
اتمنا ان تنال اعجابكم وما تنسونا من دعواتكم اخوكم مهدى دومينات عادية بس حلوة
  • m2mm.net
  • ________
  • j7jj.com
  • j7jj.net
  • j7jj.org
  • _______
  • t3tt.com
  • t3tt.net
  • t3tt.org
  • ______
  • 7yat.org
  • ______
  • z7z7.org
  • ______
  • 2m3m.net
  • 2m3m.org
  • _____
  • h55d.com
  • h55d.net
  • h55d.org
  • _____
  • li22.net
  • li22.org
  • ______
  • ll2ll.org
  • ll2ll.com
  • ______
  • ii2ii.net
  • ii2ii.org
  • ______
  • a33b.net
  • a33b.org
  • ______
  • u22u.org
  • w22w.org
  • s3s4.net
  • s3s4.org
  • ______
  • uu7u.net
  • uu7u.org
والبقية الجزء التانى اخوكم مهدى وما تنسونى من دعواتكم الصالحة

أسباب و سبب ركود سوق الدومينات في العالم العربي

<span style="color: blue;"><span style="color: blue;">ادعوكم اليوم الى نقاش سبب ركود او كما يقال {موت} سوق الدومينات


حيث اصبح الشخص يضع الموضوع عارضا فية الدومين المميز الرباعي او الثلاثي او ذا المعنى المميزمنتظرا رؤية مشاركة جادة من شخص جاد يقول فيها {انا اشتري}

و لكن للأسف يضع الشخص الموضوع و هو متأكد من اغلب الردود ان لم يكن جميعها كالتالي {للرفع-UP}

حتى يمر الدهر على الدومين و على صاحبة و يصاب بالاحباط من هذا السوق

وتدور الدنيا و يأتي شخص اخر جديد على هذا السوق و يحصل معة كما حصل مع السابق

و هكذا و هكذا الخ الخ الخ


لذلك ارجو من الجميع ايضاح الاسباب هل هي غلاء السوق او شح و قل المادة ام ماذا


ارجو الا اكون قد اطلت عليكم

هذا و صلى الله و سلم على نبينا محمد



</span></span>
<div id="adsense_linepost"></div>
<span style="color: blue;">
و السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة</span>

<span style="color: red;">ملاحظة: ارجو من الجميع المشاركة للفائدة العامة</span>

&nbsp;

غلااااي <img title="Cupidarrow" src="http://www.traidnt.net/vb/images/smilies/cupidarrow.gif" alt="" border="0" />
والله مشكووور على الموضوع <img title="Cupidarrow" src="http://www.traidnt.net/vb/images/smilies/cupidarrow.gif" alt="" border="0" />
انا بغيت أنزل مثل ذا الموضوع لكني تكااسلت
أولًا: سوق العرب ميت بسبب إنه كله عرووض مافيه طلباات
وسبب العروض إنه كل النااس شرت بمواسم الشراء والحين وقت حصاادها من الهواامير وحنا نطير ضحايا
يعني أنا شوف وش في بتوققيعي أتوقع والله دومناات حلوة تصدق جت عليها سومات لكن كلهم ما عندهم سااالفة يعني 3 اايا ويصكك بلووك !
---
انا ما أدري كيف نسوي مثلا نتلاعب بالسووق عشان يطلع ؟.
---
نطلع إشاااعات عشاان شطلع السووق ؟.
---
نكذب على النااس ؟.
---
عطوووني فكر وحدة عشاان يطلع السوووق الميت ---
يعني بصراااحة مع إحتراامي للجميع صرنا نااس تكذب <img title="Thumbdown" src="http://www.traidnt.net/vb/images/smilies/thumbdown.gif" alt="" border="0" />
---
يعني في فكرة وحدة
كل واااااحد يشتري أي دومين يلقااهـ وكذا كل وااحد بتمشي دومنااته !
&lt;&lt;&lt; - الكل يقول مجنووون <img title="Crazy" src="http://www.traidnt.net/vb/images/smilies/crazy.gif" alt="" border="0" />
---
أدري لكن هذا الحلـ الواااحد أحد والواحد الله
أبي نقاااشـ جاآآآآآآآآآآآآآآد
---
سلااام عليكم

&nbsp;

لت الخبره وعدم التوعيه

هذا مالحظته في بعض المواضيع

والسموحه

ولي عوده

&nbsp;

يا حبايبي ,,, سوق الدومينات هنا راكد شوف الدومينات المعروضه هنا للبيع وبعدين تعالوا تكلموا

يعني انت تحجز دومين رباعي له معنى تحس انه مميز ,,, طيب فكر انت قبل لا تحجزه فكر من الي راح يشتريييه منك ؟؟

هل هو واحد يحب الخساير ويهوى جمع الدومينات ؟ والا واحد جد يبي يسوي له موقع والا دومينك يركب على المواقع

وبعدين يا جماعة متى كان السوق زين قبل كذا ؟

صراحة السوق هنا بهذا الوقت في احسن اوقاته

والسوق بكل مكان اشتد وادخلوا هذي المواقع الأجنبية واعرضوا دوميناتكم هنااك والله ما راح تخسروا

sedo.com

namepros.com

afternic.com

dnforum.com

و ... و ...

ابحثوا انتم تلقون , ما يجي احد يقول السوق ميت وهو ماله الا شهر ولا شهرين فالسوق

&nbsp;

الله انك صادق ياغالي السوق صابه انهيار على قولتهم

صار زي سوق الاسهم مره فووووووووووووق ومرررررررره تحت

والسبب مجهول ؟



يعني مثلا دومين رباعي وعلى الكوم

كم يسوى حاليا

وكم يسوى سابقا


تلاحظ فرق شاسع

يعني بجد السوق صار ماينطاق

حتا والله صاروى العالم عندهم دومينات ثلاثيه يقولوك بي 50 ريال

يبي الفكه منها

يجيه احبااااااااااااااااااااااط

ولا جاك الثاني يقولك مقابل غير مادي


ومشكورين واتمنى اني قدرت اوضح وجهه نظري


تحياتي

ركن النطاقات DomainParking مالها مما عليها البارك دومين

هذا الملخّص غير متوفِّر. يُرجى النقر هنا لعرض المشاركة.

دومينات رباعية متاحة للحجز و التسجيل

<strong><strong>السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

دومينات رباعية سقطت قبل كم يوم وانا حجزت فقط بعض الدومينات

والباقي بحطة للكل يستفاد منهم

0jj0.net
0j0j.net
1jj1.net
2jj2.net
3jj3.net

</strong></strong>
<div id="adsense_linepost"></div>
<strong>
4jj4.net
5jj5.net
6jj6.net
7jj7.net

ويوجد سلسة دومينات كثيرة ليست محجوزه سيتم وضعها </strong>

شرح لوحة تحكم ريسلير enom.com

<span style="color: seagreen;"><span style="font-size: xx-large;">بسم الله الرحمن الرحيم</span></span>
<span style="font-size: x-large;"><span style="font-size: x-large;"><span style="color: blue;">1-تكوين حساب فرعي او جديد لاحد العملاء يعني فتح حساب جديد عن طريق الرسيلر الخاص بك:
من التبويب العلوي بأقصى اليمين تجد
Resellers
ثم sub-accounts
ثم Create
وتعبي البيانات حق العميل وسلام خلصنا

2-ترقية حساب العميل الى رسيلر:
resellers
ثم sub-accounts
ثم اضغط على اسم العميل
ثم اختار Reseller
وعبي بيانات الصورة
واضغط save change

</span></span></span>
<div id="adsense_linepost"></div>
<span style="font-size: x-large;"><span style="color: blue;">
وسلام خلصنا

3-تحديد السعر للعميل
resellers
ثم sub-accounts
ثم اضغط على اسم العميل
انظر الى الاعلى يوجد 3 تبويبات
اختار TLD Pricingوابدا بطرح الاسعار اللي تريدها للعميل
وسلامتكم هذا ما كان عندي</span></span>

احصل على كابون $70 جودادي ب 20$ فقط لمدة ساعة !

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

&nbsp;

اعتذر كثيراً عن التأخير في كتابة هذا الموضوع والتحديث للمدونة لكن ذلك بسبب الامتحانات والفصل النهائي والتخرج القريب يوم الاحد القادم

باذن الله تعالى لتبدأ رحتلي بشكل جدي وفعلي في عالم الانترنت والدومينات خصوصاً.

ترجع الى الموضوع الرسمي والرئيسي

أولاً يجب التوجة الى موقع <a href="http://www.groupon.com//raf/UserReferral_rp/121015/10r1act/lk/uu49865821">Groupon</a>

ثم نتوجة الى هذا الرابط

http://www.groupon.com/deals/go-daddy-com-december-canada-st-johns

ونختار والكابون الذي ترغب به وهو نوعان كابون 30دولار بسعر 10دولار و كابون اخر 70 دولار بسعر 10 دولار

اختار ما يناسبك وتوجة الى وسيلة الدفع واختار البيانات اي شىء على ان تكون من امريكا مثلاً انا اخترت

El Nasser, Gaza, AL, 35005, United States

وبعد الدفع بالفيزا او الماستر سوف يصلك ملف pdf وبه الكابون مكون من 20 رقم وايضا رابط الخاص بالكابون

وهو http://www.godaddy.com/redeem/groupon.aspx

وبعد الضغط على الرابط وتسجيل الدخول تظهر لك خانة تضع بها ال20 رقم للكابون وينزل الكابون في رصيد في حسابك في جودادي في In Store

وتستطيع استخدامه لأي شىء في جودادي وليس فقط للاستضافة كما هو مذكور تستطيع تجديد نقل حجز دومينات وغيرها مع استخدام كابونات عند عملية الدفع أيضاَ !

<strong><span style="color: #ff0000;">ملاحظة:</span></strong>

جودادي يخبرك ان هذا الكابون والخصم غير متاح الا للولايات المتحدة الأمريكية و كندا فقط وفقط لكن العملية بسيطة تحتاج الى استخدام بروكسي يسمح باستخدام https او الافضل وهذا ما قمت به شخصيا استحدام برنامج Hotspot Shield Launch واستخدام متصفح Internet Explorer حتى تنجح العملية 100% وفي أسواء الحالات لا سمح الله وسكر الحساب فالدعم الفني سوف يطلب منك صورة الفيزا و الهوية الشخصية لصاحب الحساب وللفيزا التي تم الدفع بها ويرجع يشتغل تاني 100% وتكسب الخصم :)

نصيحة بقراءة افضل تقرير مبيعات بالداخل !

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

&nbsp;

ان كنت تريد معرفة الدومينات و النطاقات التي تم بيعها بأسعار مناسبة و من أشخاص عادييون وليسوا شركات متخصصة في بيع الدومينات وتقوم بالكثير من التسويق انصحك بقراءة الموضوع التالي وهو في المنتدى الاجنبي المعروفة namepros.com رابط الموضوع

http://www.namepros.com/domain-name-discussion/83628-report-completed-domain-name-sales-here.html

شخصياً اعتبره افضل موضوع في هذا المنتدى بالاضافة الى عدة مواضيع اخرى سوف اقوم بذكرها لكم واحداً تلو الآخر ، هذا الموضوع قد بدأ في سنة 2005 حتى هذا اليوم والاشخاص يقدمون ما بعوه من الدومينات و النطاقات اضافة الى بعض النصائح و الارشادات الموجودة ببعض التعليقات تشرح كيف قام الشخص ببيع الدومين و يقدم لك المفاتيح الرئيسية حتى تصبج بائعاً ناجحاً في عالم الدومينات و النطاقات بكل تأكيد تحتاج الوقت لقرائته لكنه موضوع يستحق القراءة و الوقت كذلك.

SnapChat.com من 4,900 دولار الى البليون دولار !

السلام عليكم و رحمه الله وبركاته

&nbsp;

احببت ان انقل لك الموضوع التالي الخاص بدومين <a href="http://www.SnapChat.com" target="_blank">SnapChat.com</a> بعد ان قامت الشركة بشراء لدومين بالسعر المذكور بالعنوان بسعر 4,900دولار وهو ما يتضح من تقارير المبيعات الخاص بموقع سيدو في شهر 5 من عام 2012 لتصبح قيمة الدومين في سنة 2013 اكثر من 1 بليون دولار والسبب ان الدومين بعد شرائه اصبح تطبيق مجاناً منشور في مخزن أبل وهو يحتل المرتبة الخامسة بأكثر التطبيقات تنزيلاً كما هو موضح في مخزن أبل Apple App Store  و مقارنة ببرنامج او تطبيق Instagram الذي تم بيعه الى الفيس بوك بسعر 1 بليون دولار أصبح حالياً snapchat هو التطبيق الاعلى من هذا السعر بعد تطوير الدومين وانتشار التطبيق ومن الجدير بالذكر ان موقع <a href="http://www.businessinsider.com/sexting-app-snapchat-is-the-consumer-startup-most-likely-to-sell-for-huge-pile-of-money-in-2013-2013-1" target="_blank">BusinessInsider.com</a> صاحب المقالة الرسمية قام بوصفه بالتالي

“It’s an app where users send each other self-destructing photos.”

“Teens use it to send each other provocative images, which adults call “sexting.”

التطوير يزيد من سعر النطاق او ينقصه أحياناً فأحسن التطوير بخطة محكما قبل اي شىء .

ايهم اصدق باركينج سيدو ام اليكسا

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

هذا السؤال كان في ترايدنت كما هناك العديد من الأسئلة والتي تم الرد عليها ممن خلالنا ولكنن احببت نقل الموضوع والسؤال هنا علما ان الموضوع كامل موجود هنا

http://www.traidnt.net/vb/traidnt2214866/#post19726905

السؤال كان

<span style="font-size: large;">السلام عليكم</span>

<span style="font-size: large;">لدى مجموعة من الدومينات على باركينج سيدو اجمالى الزوار عليهم جميعا مجتمعين حوالى 5 زوار فقط يوميا اما اجمالى الزيارات لهم فى اليكسا حوالى 2000
هل ترون هذا الفارق العجيب 400 ضعف ايهم اصدق</span>

&nbsp;

الاجابة كانت

وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته

اولا أليكسا لا يحسب زيارات لك يوميا او ما شابه ! هو فقط يحسب ترتيب المواقع او الدومين عالميا و محلياً بناء على عدد المتصفحين للموقع و عدد المحملين والمستخدمين للتلبلور الخاص بهم !

اما بخصوص سيدو فهو الاسواء من ناحية البارك دومين والافضل اما <a href="http://www.namedrive.com/?ref=u3b45d" rel="nofollow" target="_blank">namedrive.com</a> او <a href="http://www.smartname.com/?promo=e52789f69c8ef832XX21054e33X12e512e6698XX49ae" rel="nofollow" target="_blank">smartname.cm</a> رأيي الشخصي اضافة الى البارك في موقع جودادي لكن لا تكون مناسبة الا في حالة الاشتراك الشهري بها !

تستطيع تجرب ما تشاء من المواقع و كما تريد ولكن سوف تلاحظ اختلاف كبير بين الاحصائيات بسبب بعض المواقع الخاصة بالبارك تحسب زيارات محركات الابحاث و الروابط المنتهية والبعض لا يحسبها وهكذا وان كنت تريد المزيد من الشركات فهناك
TrafficZ.com
bodis.com

موفق ان شاء الله

&nbsp;

وكان هناك سؤال اخر ورد اخر

ماشاء الله عليك اخى الكريم ربنا يوفقك معلومات صعب ان نجدها فى الويب العربى عن عالم الباركنج
تحدثت عن عدد من شركات الباركنج هل لك ان ترتبهم من حيث الافضلية الافضل من وجهة نظرك ثم الاهم لا اريد ان اشق عليك واطيل واطلب ايضاح اسباب التفضيل خاصة فيما يتعلق بمعايير احتساب الزيارات وان شاء الله اتعشم ان تكتب عنها موضوع تفيد به اخوانك حتى حينة ارجو ترشيح شركتين من الخمسة التى اخبرتنا عنهم فى مشاركتك السابقة
namedrive.com
smartname.cm
جودادى
TrafficZ.com
bodis.com
ايضا كنت سمعت عن
domainsponsor.com
اما بخصوص اليكسا وعدد الزيارات كنت اعتقد ان
Reach
تمثل عدد الزوار اليوميين الذى يستخدمون تولبار اليكسا وهذا ما كنت اعتمد علية فى توقع عدد زوار الدومين ومن ثم توقع ربحيتة عند البارك ان لم يكن صحيح فهل توجد مواقع تعطينا توقع اقرب لعدد الزوار حتى يكون القرار بشراء دومين من عدمه
عفوا على الاطالة يا طيب

&nbsp;

واجابة اخرى بكل تأكيد

أشكرك على الرد بكل تأكيد ، أتمنى للعالم العربي الأفضل دائما بكل ما يقدمه من معلومات و استثمارات كما يتمناه اي عربي أخر ، بإذن الله سوف يكون لها قسم خاص لدي و اضافة الى نقل المواضيع هنا في ترايدنت بكل تأكيد ، ما اعجبني انك ذكرت من وجهه نظري فربما الكثير سوف يختلف معي بما سأذكره لكن من وجهه نظري وعن تجربتي الشخصية الترتيب يكون كالتالي
smartname.com مع استخدام قالب خاص لديهم هو نقرة واحدة سوف اترك لك دومين للمعاينة بالتقييم لتشاهد ما اتحدث عنه كمثال هي تحسب الزيارات جميعا بشكل كبير و لا تحسب اي نقرة مخالفة كانت ايضاً انها تدفع عن طريق البنك في حال لم يتواجد لديك حساب paypal كما هو معي <img title="Cupidarrow" src="http://www.traidnt.net/vb/images/smilies/cupidarrow.gif" alt="" border="0" /> ويدفعون عندما يصل رصيدك الى 250دولار، تستخدم بكل تأكيد إعلانات جوجل ادسنس ، اضف انك بحاجة الى مجموعة دومينات حتى تستطيع الشركة قبول حسابك لديهم وهذه مشكلتهم فقط بالقبول ! ، عيوبها عدم القدرة على معرفة التتبع الخاص بالترفيك كالجميع اما التتبع الخاص بالنقرات فيمكنك ذلك ومعرفة ان كان ترافيك مباشر ام من مواقع و روابط خاصة بالدومين

Godaddy Cash park لكن تحتاج للاشتراك الشهري الخاص بها فهي افضل بكثير من الخدمة المجانية ! وبكل تأكيد عليك ان تضمن ارجاع ما دفعته من ارباح من الدومينات خلال الشهر اعتقد المبلغ المدفوع للشهر 8 دولار وبنسبة مشاركة ارباح 80% لك تستخدم بكل تأكيد اعلان جوجل ، اضف ان جودادي يقوم بحذف الدومين المخالف لو حصل على اي نقر مخالف بشكل كبير ولا يقومون بإغلاق الحساب نهائياً ! علماً ان جودادي قوم بالدفع عن طريق الpaypal او عبر الشيك وليس تحويل مباشر على البنك وهذه مشكلة لتحصيل الشكيات احيانا يكون مشكلة و لكنهم يدفعون لك بنفس حسابك عن طريق خدمة لديهم تسمى GoodAsGold وبإمكانك الشراء من جودادي ما تشاء وقتها

namedrive.com هو جيد جدا ويستخدم اعلانات ادسنس وبعض الاعلانات الخاصة بهم لشركات تدفع لهم مباشرة ويحسب الترفيك جميعه وبشكل كبير ويظهر لك التتبع بشكل رائع للكلمات و الترافيك والدول وغيره من الترافيك الدفع يكون عبر البي بال من 25 دولار وعبر البنك من 200 دولار لديهم قالب يستخدمه الجميع يمكنك ان تختار اي دومين من المزاد الخاص بهم والذي يظهر ارباح عاليه وتشاهد القالب الخاص به وتستخدم نفسه تماماً

bodis.com جيد و احيانا يكون ممتاز لكن ليس بجميع الحالات والدومينات لا اعرف لماذا لكن هكذا هو ومميزته من السهل جدا الحصول على حساب لديهم فقط ما تحتاج الى تفعيل سريع عبر الجوال الخاص بالبلدة المسجلة في الحساب ، وهو أيضاً يستخدم اعلانات جوجل ادسنس يدفعون عن طريق البي بال او البنك لكن التحويل البنكي يحتاج الى مبلغ عالي اعتقد 900-800دولار ! لا بأس بتجربتهم على ان تكون ما بين 3-4 ايام فأول 1-2 يوم حتى تضمن تفعيل الدdns لجميع الدول

TrafficZ.com ممتاز جدا يحسب بشكل متوسط لكن ليس جميع الترافيك ما يميزه يعرض اعلانات جوجل ادسنس واعلانات ياهو فهو شريك لهم لكن هناك بعض الدومينات يكون العرض او الربح عليها محدود يوميا وهذه الدومينات مذكورة لديهم في اعلاناتهم لكن القبول لديهم يعتبر صعب على الاقل بالنسبة لي :] يحتاجون الى عدد من الدومينات ولا بأس بالمحاولة <img title="Cupidarrow" src="http://www.traidnt.net/vb/images/smilies/cupidarrow.gif" alt="" border="0" /> هم قاموا باغلاق حسابي بدعوى ان الترافيك كله عن طريق برامج او برنامج كان يستخدمه اشخاص لا اعلم ان كان صحيح ام كان مقصود من شخص معين المهم ان الحساب تم اغلاقه لكن ارباحه ممتازة و انصح بتجربته في حال تم قبولهم لحسابك

domainsponsor.com ما بدي اكتب عنه شىء بس ابعد عنه نصيحتي !

هناك اضافة الى
WhyPark.com هو جيد جدا لكن مشكلته يظهر اعلانات ثابتة لا تتغير !
rookmedia.net هذه شركة جديدة على حسب ما يضعونه من صور إثبات لارباح عملائهم فهي ممتازة جدا بناء على اثباتاتهم الاجانب مازالوا يتناقشون حول هذه الشركة منهم من يمدحها ومنهم من لا ! شخصيا لم اجربها لكن حصلت على قبول للحساب بشكل بطىء ولكن يتم تحصيله بالنهاية ما تذكره الشركة ان لديها مختصون في امور البارك ويهتمون في دومينك وما يظهر عليه من اعلانات لتحقيق اعلى ربح ممكن لك ولهم <img title="Cupidarrow" src="http://www.traidnt.net/vb/images/smilies/cupidarrow.gif" alt="" border="0" />

وهناك العديد والعديد من الشركات لكن جميعهم يصبون بالنهاية اما مستخدمون لاعلانات جوجل ادسنس او اعلانات ياهو ومن يستخدمها بشكل مزدوج يكون مميز ك TrafficZ.com

اتمنى ان اكون قدم لك شىء من التوضيح البسيط لهم <img title="Cupidarrow" src="http://www.traidnt.net/vb/images/smilies/cupidarrow.gif" alt="" border="0" />

كدت ان انسى <img title="Cupidarrow" src="http://www.traidnt.net/vb/images/smilies/cupidarrow.gif" alt="" border="0" /> بخصوص أليكسا فهو لا يعكس نهائياً عدد الزيارات الخاصة بالدومين او الموقع ولا تعتمد عليه نهائياً ، ولا يوجد لحد الان مواقع ممكن تعتمد عليها بإعطائك بشكل اكيد عدد زيارات الدومين ان لم يكون الدومين باستضافتها بكل تأكيد ، ان كان هدفك شراء دومينات ووضعها بالبارك لتحقيق الدخل منها فلا أنصحك إلا بشراء دومينات تسمى typo traffic مثلاً هناك شخص يحاول ان يبيع oogle.com بسعر عالي جدا لتحقيق ارباح اعتقد 3 الف دولار شهريا من البارك دومين ! علما ان الدومين وبكل تأكيد هو typo لدومين جوجل اي ترفيك يحصل عن طريق الخطأ لفقدان حرف او زيادة بحرف او مثلا شخص يملك النت وطبيعة الاشخاص التوجة الى الكوم مباشرة وليس للنت ! وهكذا الدومين المذكور بالمثال جوجل قدمت قضية عليه ولكنها خسرته بدعون ان الدومين قريب لمعنى كلمة ogle <img title="Cupidarrow" src="http://www.traidnt.net/vb/images/smilies/cupidarrow.gif" alt="" border="0" /> شطارة محامي ، نرجع للموضوع من الممكن ان تشتري الدومينات بشكل عادي وبسعر عادي لكنك تحتاج الى خبرة شخصية في ذلك و بكل تأكيد تستطيع اكتسابها من المتابعة والتحليل وغيره من الامور المتعبة و الجادة لكن النهاية تكون رائعة بكل تأكيد

اعلمني ان كنت بحاجة للمزيد من المعلومات ربما او الإجابات

خالص تحياتي وتقديري
أحمد

&nbsp;

وسؤال اخر ايضاً

تسلم عزيزى , عندى سؤال اخى الكريم
ما هو المسموح والممنوع فى عالم الباركنج دومين ؟
فمثلا هل يسمح لى بوضع بنر الموقع المركون على موقع اخر , حتى اكتسب زيارات اكبر.
ام يسمح فقط بالارشفة والوصلات القديمة للموقع ؟
وهل الفتحة الاجبارية تعد مخالفة ؟
وارجو ان تخبرنا عن نقاط اخى تعتبر مخالفة واخرى مسموحة فى الباركنج دومين بصورة عامة .

شاكرا لك حسن التواصل .

&nbsp;

والاجابة ايضاً

سياسية البارك دومين من شركة لشركة تختلف حسب الشركة شو بتستخدم نظام اعلانات مثلا جوجل او ياهو بكل تأكيد الاغلب بيستخدم جوجل وما ينطبق على جوجل ادسنس ينطبق على اعلانات وشركات البارك دومين مثلاً الفتحات الاجبارية ممنوعة ولا اعتقد ان هناك من يسمح بها لكن من كثر الشركات ممكن يكون فيه ! واقصد هنا وصول الزائر للدومين من فتحة اجبارية ! طريقة الاعلان للدومين المركون في مواقع مسموح بها و حتى الاعلان له بجوجل ادورد مثلا او بعض الشركات الشبيه بها وهناك تجربة لاشخاص اعرفهم وكانوا يتستخدمون ال whypark وكانت تسمح بذلك ! وهناك الكثير من الدومينات تكون لها اعلانات مدفوعة لفترات طويلة مثلا 5 سنوات مدى الحياة وغيره ولكن الدومين يكون ساقط ومتاح للتسجيل خصوصا الكثير من الدومينات التي كان يستخدمها اشخاص صينيون ولكن المشكلة ان الترافيك الصيني لا يحسب اسعار جيدة نهائيا على نقراته .

هناك الكثير من الطرق المسموح بها لكنها تحتاج لعمل ووقت للربح وتكون مؤقتة لذلك الافضل بكل الاحوال من الربح من البارك دومين هو الدومينات التي تحصل على ترفيك وزيارات مباشرة سواء كانت بسبب استخدام الموقع الرئيسي لامتداد غير الكوم او بسبب اخطاء في التسمية نقصان حرف او زيادة حرف وما شابه هذه افضل دومينات للربح من البارك ، والكثير من الاشخاص اذا كان الدومين يحصل على زيارات مباشرة مثلا اكثير من 500 - 1000 زيارة بالشهر يحاولون ان يطورون الدومين او يحوله للربح من نظام affiliate اي البيع بالنسبة مثل موقع كلك بانك وغيره الكثير والكثير ويستخدمون فقط البيج رانك لمعرفة الزيارات وايهما يستحق التطوير وهناك ممن يفضل الربح من البارك والبقاء على ذلك

اتمنى اكون اوضحت لك بعض النقاط المهمة

خالص تحياتي وتقدري
أحمد

&nbsp;

29 دومين و نطاق ثلاثي نت متاح للتسجيل

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته   اليكم قائمة دومينات ثلاثية على امتداد النت متاح للتسجيل و الحجز

  0I8.NET 0lt.net e8i.net l5r.net j8s.net l1j.net l7i.net m7g.net q1n.net x1g.net x8e.net z9r.net 4c6.net 4c8.net 4p1.net 5a4.net 5c3.net 7qk.net 7s5.net i8o.net m6u.net t6o.net u0c.net w5n.net 1j9.net 4p6.net 6g7.net 7j2.net 8z5.net

أفضل دومينات سوف تسقط او تكون بالمزاد في 4 من شهر فبراير

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

 كالعادة يقوم موقع domainshane بنشر تقريباً يوميا قائمة بأفضل الدومينات التي سوف تسقط وتصبح متاحة للتسجيل مرة أخرى او سوف تكون بالمزادات بشكل يومي من وجه نظر المالك للموقع وليس من وجهه نظرنا نحن أتمنى الإنتباه لذلك ! وهو يعتقد ان افضلها لهذا اليوم وربما اكون متأخر بالنقل لكن اليكم القائمة والاسباب الخاصة من وجهه نظره الاسباب باللغة الانجليزية سوف احاول الترجمة للقوائم القادمة ان شاء الله HowManyCalories.com I love this one. Would take a build buildout but could easily become the goto site for calorie information ArtProfessor.com A PR3 domain. 12 years old. Only downside I can see is generally Art Professors don’t have much money. Poor end users. That is unless they’ve befriended a famous painter GMCrop.com No bidders. Around here GM stands for genetically modified and GM crops are a big deal NeverClose.com Not a huge value here but two words we know and cheap. UCPR.com United something something Registry. Under $100 at press time PhilosophyProfessor.com A PR5. I would think getting links from edu sites would be pretty easy with this one and….. EconomyProfessor.com And this one although I usually call them economics professor BFGS.com Black something something Society. Go Daddy Featured Offer! Save 47%* off your order! Offer Ends 2/12/13! NOZO.com This CVCV is going to do well like all the LOLOs do. Was up for sale at $7500 but didn’t sell back in Sept TechinicalTrader.com Surprised this has no bidders. There are a lot of technical traders out there LogoTown.com No bidders. 14 years old and $499,931 cheaper than logo.com Wodo.com Another awesome CVCV Was up for $8500 on Toby’s newsletter back on September 19th HowToBecomeRich.com No bidders. I can say it on one page. Work hard, limit your wants Suwo.com And one more SexualSuicide.com Aka marriage

نعم أعترف بذلك !

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

وأخيراً أعترف اني بدأت القيام بتطوير المواقع بالاضافة الى تجارة الدومينات بالبداية لم اكن اخطط نهائياً ان اقوم بتطوير المواقع إلا بالوقت المناسب لذلك ورغم ان الوقت المناسب لم يأتي بعد لكني أحببت ان اقوم بتجربة ما املكه من معلومات والقيام بتطبيق على أرض الانترنت :) والحمدلله بدأت بتطوير احدى المواقع على امتداد النت وكان يظهر في الصحفة رقم 40 و رقم 50 بكلمتين اقوم باستهدافهم و بحمد الله وفضله خلال 5 أيام ظهرت كلمة منهم في الصفحة الأولى بالنتيجة رقم 8 و الكلمة الثانية بالنتيجة رقم 12 بالصفحة الثانية ومازال الموقع متمسك بموقعه الحالي لكني أأمل ان أقوم وانجز ما اخطط له وهو جعله على الاقل بالنتيجة الثالثة او الثانية بكلا الكلمتين لكن ما لاحظتهم ولم اكن اعلمهم  من قبل ان google.com باللغة الانجليزية تختلف عن نتائج google.com باللغة العربية !

ووجدت الكثير من المقالات والكتب و الفيديوهات التي تشرح نظام جوجل للأرشفة والغريب ان لم أقتنع بفيديوهات و معلومات مقدمة ربما من أفضل خبير SEO أجنبي فهو صاحب برنامج Market Samurai ! والسبب لعدم تصديقي لكل ما يقال حتى وان كان الاشخاص نجحت معهم بجدارة ما يخبرونا به ان نتائج الموقع الذي اقوم بتطويره قد كسب التقدم خلال الايام القليلة من الباك لنك ! دون أن اقسمه كما يفعل البعض الى انواعه الثلاثة او دون ان اهتم بdo follow او No follow !

&nbsp;

مازال هناك الكثير الذي سوف أخبركم بهم فيما بعد ان شاء الله ، لكن فقط أحببت الاعتراف أخيراً اني سوف اتوجه الى تطوير بعض الدومينات الى مواقع تربح من خلال affiliates على ان اقوم بتطوير كل شهر او شهرين موقع ودومين واحد ان نجح الموقع السابق ! فتمنوا لي التوفيق

&nbsp;

خالص تحياتي وتقديري

أحمد

ما انصحكم بقرائته لهذا اليوم !

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

حتى لا اكون ممن ينقلون كل شىء مع اني ان قمت بنقل خبر فأقوم بنقله بطريقتي واعادة صياغته وكتابته تماماً لكن حالياً سأكتفي بما كتبته لهذا اليوم وان كان هناك شىء مهم سوف اقوم بكتابته بكل تأكيد لذلك إليكم هذه الروابط لبعض المواضيع التي اعجبتني حقاً واعتقد ان على الجميع قرائتها علماً انها باللغة الانجليزية !

Ten Responses to Email Inquiries That Have Helped Me Achieve Higher Responses and Sales Prices
http://domainshane.com/ten-responses-to-email-inquiries-that-have-helped-me-achieve-higher-responses-and-sales-prices/

What is the Value of a New Client? How to Value ANY Domain Name!
http://www.ricksblog.com/my_weblog/2013/03/what-is-the-value-of-a-new-client-how-to-value-any-domain-name.html

والموضع الاهم في البارك دومين من نصائح وخدع !
Domain Parking: Tips & Tricks to Help You Earn More!
http://www.namepros.com/parking-and-traffic-monetization/759473-domain-parking-tips-tricks-help-you.html

مبارك على المواقع نقلي لزوار مدونتي إليهم لكن لا تنسونا من الزيارة مرة أخرى :)

هل فعلاً العرب في تقدم تقني كبير ! فلماذا إذا !

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

إن كان فعلاً العرب كما يقولون واقصد هنا الاشخاص اصحاب رؤوس الأموال كما نشاهدهم ونسمع عنهم ومن يقدمون الاستثمار في القطاع التكنولوجي ويقولوا فعلاً العرب في تقدم ويأتوا إلينا بتقارير الاستثمار و الارباح و المنفعة الاجتماعية وغيرها من الامور الكثيرة !

لكنني اتفاجأ يومياً واتسائل اين هؤلاء من شراء اسماء المدن العربية ؟ او الاماكن التاريخية والتي لها علاقة بالتاريخ الاسلامي بكل تأكيد فهذا ما اقصده واتمناه تحديداً فمثلاً اليوم شاهدت دومين http://jerusalem.com وهو الدومين الخاص بالقدس مملوك لتاجر دومينات إسرائيلي ويهودي بكل تأكيد قد توفى قبل فترة تقريباً الشهر ! فهذه كانت المفاجأة الثانية لي بعد ان شاهدت ان المقال الموجود في wikipedia وهو تحت هذا الرابط en.wikipedia.org/wiki/Jerusalem مكتوب بالبداية Jerusalem is the capital of Israel !
لا اعلم لماذا لا نقوم بالتعديل جميعاً في wikipedia  على الموضوع ونرسل رسائل نطالب فعلا بالتعديل ؟! ولماذا لا يقوم اي شخص عربي مسلم من اصحاب الاموال بشراء الدومينات المهمة جدا كدومين القدس وغيرها الكثير من الدومينات !

نحن فعلاً مازالنا بحاجة للمزيد من التطور التقني فمازالنا لم نصل بعد لما يسمى التطور التقني فعلاً !!

أهم شىء في تجارة الدومينات !

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اليوم شاهدت احدى التدوينات لشخص اجنبي كان قد حصل على عرض offer لشراء احدى الدومينات المملوكه له في سيدو والعرض كان عبارة عن 7000 دولار ! لكنه وقتها رفض العرض كما يقوم حيث يقول انه دائما لا يقبل بالعرض الاول وينتظر المزيد من العروض القادمة وكان يعتقد ان الدومين سعره سيصل الى 15000 دولار ! لكنه بعد مرور الاشهر والاشهر ما كان منه اليوم الا ان راسل الدعم الفني بسيدو ويطلب منهم ان يتصلوا بصاحب العرض القديم صاحب ال 7000 دولار ويسألوه ان كان ومازال يريد شراء الدومين بهذا السعر ، الغريب فعلاً وانا احد الاشخاص الذي يقع بنفس الخطأ اننا نادر جدا ما نحدد القيمة او السعر للدومين فمن الممكن ان نعرف مثلا ان هذا الدومين او ذلك له قيمة وهناك من سيرغب بشرائه يوما ما لكن ننسى اهم شىء وهو ان نحدد السعر المناسب والمستعدين ان نقوم ببيعه قبل القيام بشرائه واعتقد ان هذا شىء مهم جداً جداً وانا نفسي اقع بنفس الخطأ ولا احدد السعر الا عند وصول صاحب اي عرض او offer ! ولكني اليوم قررت ان اقوم بوضع الاسعار بجانب كل دومين املكه وربما اقوم بعرض الدومينات في سيدو مع اضافة buy now بدلاً من make offer ! لكني بكل تأكيد سوف ازيد النسبة في السعر واقصد هنا النسبة التي يأخذها سيدو وهي 15% او 20% وربما لا افعلها فأنا افضل ان اضعه في البارك دومين منتظراً رسالة خاصة بعيداً عن مزادات الدومينات حتى لا اخسر النسبة وادفعها من قيمة الدومين او يشاهد من يرغب الدومين بسعر عالي !

احببت ان ادعوا الجميع لمن يقرأ هذه التدوينة ان يقوم فعلاً بوضع السعر المناسب والذي يرغب ببيعه به قبل ان يقوم بشراء الدومين نفسه ! وهنا يمكنه الاستفادة من تقارير المبيعات الخاصة بالدومينات ليشاهد ما هو قريب لدومينه وبكم تم بيعه مسبقاً ليضع السعر التقريبي دون المبالغة به .

أخيراً دوميناتي بإشتراي الان buy now في Sedo.com !

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

الجميع يعلم وربما من يقرأ حديثاً ان لم اكن قد قمت باضافة الدومينات التي املكها في سيدو و ما قمت باضافته قديماً كان يحمل make offer اي قدم عرضك وليس هناك سعر بيع مباشر ! مع ان جميع تقارير سيدو منذ سنوات قديمة وهي تشير ان النسبة بين 40% -45% من مبيعاتهم هي للدومينات التي تكون بسعر شراء مباشر اي تكون تحت خيار buy now وهذا ما جعلني اقوم باضافة كافة الدومينات التي املكها تحت اشتري الان وبكل تأكيد متفائل لهذه الخطوة مع ان النسبة من سيدو سوف تكون 20% من سعر بيع الدومين بعض الدومينات قمت باضافة النسبة الى السعر المباشر وبكل تأكيد سعر الدومين زاد وربما قد يسبب عدم شرائه والبعض الاخر انا على استعداد ان اتحمل النسبة من السعر القليل الموضوع في اشتري الان !

لكم منا أجمل سلام anonymous !

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

جميعاً بكل تأكيد يتابع الاخبار و البشائر في هذا اليوم العظيم والذي اعتقد لن ينساه احد مادام حي ! حتى الاسرائليون انفسهم لن ينسوى هذا اليوم بل سيأخذون بعين الاعتبار معنى المقاومة الالكترونية و الانتفاضة للهاكر و الهكر العربي و الهكر الاسلامي وغيرها من المسميات العظيمة ، شخصياً اهدي سلامي لكل شخص عربي مسلم شارك ومازال يشارك في الهجمات المستمرة للان على المواقع الاسرائيلية الحيوية و الحسابات الشخصية لهم عبر الفيس بوك او تويتر و اعتقد اني لست بحاجة لنشر الصور والفيديوهات المتداولة فكل الدول وكل المواقع وكل الشبكات الاجتماعية تقوم بنقلها بشكل سريع ومباشر ، الجميل جداً ان العرب توحدوا أخيراً حتى و لو كان إلكترونياً فهي بداية ممتازة وقوية جدا جدا ! لكن ما اتمناه ان لا تقوم الحكومات والشرطة في كل بلد قد شاركت بالهجمات ومازالت تشارك للان ربما ان قلت ان الاردن ولبنان ومصر و الجزائر وتونس و فلسطين و العراق و سوريا و anonymous و الدول العربية كافة لن يكفي فبرأي ان جميع الدول الظاهرة و المتطورة الكترونياً وغيرها شاركت و مازالت تشارك حتى هذه اللحظة بإثبات الهوية العربية الاسلامية و العقول العربية الاسلامية عبر الانترنت وهي مقدمة لاثباتها واقعياً باذن الله تعالى ، نأمل ان تكون هناك قواعد بيانات مهمة وحيوية وحساسة وتسلم للجهات المختصة بها قبل نشرها عالمياً ، لا اجد الكلمات المناسبة لقولها فالحديث لا يستطيع وصف هذا اليوم ووصف شعور كل عربي حر مسلم و الحمدلله على كل شىء.