‏إظهار الرسائل ذات التسميات مشاكل الدومينات و حلها. إظهار كافة الرسائل
‏إظهار الرسائل ذات التسميات مشاكل الدومينات و حلها. إظهار كافة الرسائل

الثلاثاء، 16 يوليو 2013

مشكلة mydomain.com هذا الدومين قد تم قفله !

االسلام عليكم اخوانى انا عندى دومينات
من شركة www.mydomain.com نسيت الباص وورد ودخلى اكثر من مرة وبعد مادخل الباص الصحيح يقول لى هذا الاكونت قد تم قفلة من النظام من يحل لى هذة المشكلة   الاجابة   أهلاً يا أخي الغالي هده حماية 24 ساعة ويكون تمام وقع لاي متلك ما تخف من شيء

استفسار عن التسجيل في اينوم enom.com

أخواني أتمنى منكم مساعدتي بالشرح والتوضيح بخصوص تسجيل حساب لدى enom وأنا سجلت عن طريق موقع التسجيل العربي من خلال هالشرح /

اقدم اليكم شركة طريقة عمل حساب في enom عن طريق موقع التسجيل العربي و بدون الحاجة الى وضع بطاقة الائتمان اثناء التسجيل (يمكنك وضعها لاحقاً من لوحة التحكم) نبدأ الشرح: اولا ادخل موقع التسجيل العربي واضغط على فتح حساب جديد , لفتح حساب عند موقع التسجيل العربي اكتب معلوماتك لأتمام التسجيل بعد التسجيل اضغط على حسابات موزعين النطاقات كما في الصورة: ثم اضغط على اشترك الان: ثم اكتب معلوماتك, ثم اضغط على تسجيل في اخر الصفحة التسجيل يحتاج وقت قد يصل الى 60 ثانية, لهذا لا تعيد تنشيط الصفحة , انتضر فتح الصفحة تلقائياً... بعد اتمام عملية التسجيل ستضهر لك هذه الصفحة: مبروك عليك, تم انشاء الحساب اكمل الدرس لشرح بسيط عن لوحة التحكم و عن كيفية الدخول لها: اضغط على انقر هنا (التي موضحة بالصورة اعلاه) ثم سيحولك الى موقع enom اضغط على LogIn كما في الصورة: ثم اكتب اسم المستخدم و كلمة المرور و اضغط على Log-In كما في الصورة: الان هذا شرح مبسط للوحة التحكم: اتمنى ان الشرح كان واظح ان شاء الله يستفاد الجميع تحياتي...

  وجربت الدخول من خلال موقع أينوم .. وفتح الحساب تمام ولكن لدي [أستفسارات] لو سمحتوا : # هل حسابي الآن يعتبر [مستقل] أو [حساب فرعي لدى التسجيل العربي] . # هل الحساب يعتبر [ريسلر] وإلا مجرد [حساب عادي] . # ممكن توضيح كيفية طريقة حجز دومين جديد . # أنا أملك [4 دومينات] ولكن كلهم لدى شركة استضافة [ريسلر enom] ومعي [لوحة تحكم مصغره] لكل نطاق ! هل بهذه الحاله أستطيع نقل دوميناتي منهم ألى حسابي الجديد [بدون مشاكل] !!؟ أرجو توضيح هذه النقطه للأهميه   الاجابة   اخي لا تكون مستقلة بشكل كامل لكن ليس هناك خوق نهائيا من موقع التسجيل العربي فالاخ بشار بارك الله فيه يخاف الله تماما ولا تخاف على دومينات مع ذلك اعتقد ان هناك شرح كامل اخر للتسجيل مباشرة او على الاقل بعد شراء من موقع namejet.com يصبح لك حساب في enom وتستلم الدومين به !

مشكله فى الدومين جودادي احتاج مساعدة سريعة

السلام عليكم ورحمه الله

كنت مدى لواحد يحجزلى الدومين من جودادى وبعدين قرب ينتهى وانا كلمته ينقلى الدومين ع حسابى فى جودادى
المهم جه عمله account change

وغير كل حاجه وايميلى بس لم يصلنى الايميل
<div id="adsense_linepost"></div>
السوال لماذا لم يصلنى الايميل بنقل الحساب

هل لانه معملش account change
صح

,ولا ايه ؟

طب لو منقلتوش من حسابه وجيت لما انتهى اعمله تجديد هل ينفع ادخل بحساب جديد اعمله تجديد هل ده فيها مشاكل

وهل زى ما بيقوله ممكن ادفع غرامه

وكام حساب تجديد الدومين فى جودادى الدوت كوم


يارب الاقى الاجابات منكم

,والسلام عليكم ورحمه الله

&nbsp;

الاجابة

&nbsp;

بسم الله الرحمن الرحيم

ربما لم يعمل account change ولكن ظن به خيراً ربما العيب من التأخر في سيرفر جودادي - اطلب منه التأكد واطلب منه صورة من لوحة تحكمه لتتأكد من ان النطاق أصبح غير موجود في لوحة تحكمه - ويمكنك التواصل مع الدعم الفني لجودادي افضل ..

إذا انتهى ثم اردت تجديدة من اكونت جديدة اي كأنك تريد حجزه ، هذا غير ممكن في خلال فترة ربما تصل لـ 40 يوم بعد انتهاء النطاق ، في هذه الفترة تقوم شركة جودادي بتعليق النطاق وربما يتم عرضه للبيع وربما يتم بيعه فعلاً إذا كان ترتيبه جيد واسمه مميز وعليه زيارات كثيرة .

سعر التجديد اظن مثل سعر الحجز ولكن راجع صفحة الاسعار في جودادي
اعتذر عن عدم الاجابة عن السؤال الاخير بشكل وافي

شرح تجديد دومين في مونيكر moniker.com

ولي يرحم والديكم...بغيت شرح كيف اجدد دوميني على www.moniker.com
دخييلكم الدومين انتهى من كمن يوم ؟؟ عطوني شرح كيف اجدده شرح فهووم .. :(  
شركة moniker.com تعمل مزاد على النطاقات المنتهية عبر شركة سناب نيمز
الاجابة
أخي هم يرسلون لك الدمين مع لوحة تحكم خاصة عبر الايميل والبريد الالكتروني ومن ثم بالداخل تستطيع التحكم به سواء كان بالشركة الام مونيكر او الشركات الاخرى التي تم حجز الدومين بها بكل الاحوال كلمة المرور واسم المستخدم ترسل لك عبر الايميل والبريد الالكتروني

استفسار عن حجز دومينات عربية ؟

ابي اعرف كيف احجز دمينات عربية وكيف اعرف انها متوفره ؟ ولكم كل الشكر   الاجابة   بسم الله الرحمن الرحيم 1- ادخل على : http://www.alregister.com/idn/ ادخل الاسم بالعربي في الخانة على اليسار ثم اضغط على تحويل 2- انسخ الكود الظاهر على اليمين ثم تفقد توفر هذا الكود باستخدام http://elldomain.com/domain.php 3- سعر الحجز : 29 ريال سعودي سنوياً فقط بإذن الله

شرح كيف تسجل دومين .com.eg

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة


اخوانى كنت عايز اعرف من وين احجز دومينات رسمية او بالاصح الدومين بهذا الشكل
<div id="adsense_linepost"></div>
<a href="http://WWW.WEBSITE.COM.EG" rel="nofollow" target="_blank">WWW.WEBSITE.COM.EG</a>

&nbsp;

الاجابة

كامل الشرح تجده هنا

http://www.egregistry.eg

&nbsp;

اريد شركة تبيع دومينات

اريد شركة تبيع دومينات واشتري منها بنفسي ممكن تزودوني بأفضل شركة تبيع لي دومينات.

&nbsp;

الاجابة

هناك العديد من الشركات

godaddy.com

enom.cm

netfirms.com

name.com

namecheap.com

&nbsp;

والكثير والكثير

عندي دومين انتها اقدر اجدد ولا خلاص

السلام عليكم انا املك دومين لدي شركة http://domainsite.com/ انتهت فترة الدومين اليوم اقدر ااجدد او الدومين خلاص ينقفل علي يعني مااقدر اجدده الان انتهت الفتره او يعطوني مده اقدر اجدد فيها ...؟   الاجابة   يمديك اخوي تجدده غالبا معك 45 يوم ولكن عجل لو يهمك موفق

كيف اراسل و اتصل شركة التجسيل العربي

الدومين حقي واقف له يومين وجدته ودفعت فلوس وللحين ما اشتغل يا اخوان كيف اقدر ارسل الشركه مع العلم معي عضويه ونسيت البيانات الاجابة   بسم الله الرحمن الرحيم تفضل اخي التسجيل من هنا https://www.alregister.com/createacct.php ويمكنك استرجاع كلمة المرور ، عن طريق إدخال بريدك الإلكتروني الموجود في عضويتك لديهم : https://www.alregister.com/LostPassword.php او إدخال احد الدومينات الموجودة على عضويتك لديهم وسيتم ارسال كلمة المرور إلى بريدك الموجود في عضويتك لديهم بإذن الله ويمكنك وضع موضوع في المنتدى المذكور بالاسفل لطلب المساعدة ولكن لا تذكر الدومين الخاص بك لكي لا يحجزه شخص اخر https://www.alregister.com/support/

شرح تغير الدى ان اس للدومين aitdomains.com

السلام عليكم ورحمه الله
انا معايا دومين من شركه http://aitdomains.com/ ومش عارف اغير الدى ان اس بتاعه ممكن حد يساعدنى فى الموضوع ده وجزاكم الله خير   الاجابة   يا زعيم شرحنالك قبل شوية بموضوعك يعنى هيك موضوعك مكرر ادخل على لوحة تحكم الدومين فى شئ اسمه modifi dns شيل القديم وحط الجديد

مشكلة نقل دومين

انا عندي دومين ابي انقله وواجهتني مشكله ياليت احد يفيدني

طبعا االدومين محجوز على جودادي وطلبت من احدى الشركات المعروفه في استضافات المواقع والدومينات نقله وطلبو مني 100 ريال 50 للنقل و50 التجديد لمدة سنه طبعا دفعت لهم المبلغ بعدين رجعو قالو نبي لوحة تحكم الدومين راسلت الشركه السابقه المستضيفه للدومين قالو لوحة التحكم فيها دومينات كثيره لكن يرسلون لنا طلب نقل الدومين ونوافق لهم عليه اخبرت الشركه الجديده اللي دفعت لهم اتعاب النقل قالو نبي كود التفويض راسلت الشركه السابقه قالو كود التفويض مايرسلونه لنا الا اذا كان اتعاب النقل مدفوعه لنا ونحن نتكفل بالنقل ؟

اللي فهمته منهم ان كود التفويض ياتي بعد طلب النقل والشركه الجديده يقولون مانقدر نسوي طلب بدون كود التفويض؟

ياليت احد يفهمني وشو اعمل وماهي الطريقه التي اتبعها على شان النقل؟

&nbsp;

الاجابة

&nbsp;

لكل دومن كود خاص فيه وموجود في لوحة الدومن نفسه

ولا يحتاج أي مبالغ أو أي جهد لأخذه فهو متوفر في لوحة تحكم الدومن نفسه

إطلب منهم لوحة تحكم خاصه للدومن

وبالتوفيق

مطلوب شرح التسجيل بموقع سيدو ودخول المزاد وشراء وبيع الدومينات

بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

 اخواني اخواتي كثير انا والي بايميلي يسألون شلون نسجل بسيدو شلون نبحث عن دومين وندخل المزاد شلون اسوي موضوع شلون اسجل شلون اقنص دومين شلون نبحث عن دومين معين
اتمنى الشرح يكون بالصور وجزاكم الله خير   الاجابة   هذا شرح بسيط لطريقة التسجيل في موقع سيدو لركن وبيع الدومينات www.Sedo.com اشير الى بعض الفوائد من هذا الموقع وميزاته يحتوي الموقع على قاعدة بيانات تحتوي على اكثر من 3 مليون دومين للبيع او لركن فقط الموقع متعدد اللغات وأن شاء الله مع مجهود الأخ بشار راح يكون هناك صفحات بللغة العربية النسب المعطية للدومينات التي تركن في سيدو مناسبة وليست الأفضل ولكنها الأفضل للعرب فهم يقدمون او يحولون المبلغ عبر حوالة بنكية بعد صولها الى مبلغ محدد مسبقة لا يقل عن 50 دولار زوار الموقع كثيرين وفرصة البيع فيه جيدة ندخل الى شرح التسجيل في الموقع وكيفية اضافة اول دومين لك في الموقع بسم الله الرحمن الرحيم الشرح (1) 1- ندخل الى الموقع عبر الرابط التالي : www.Sedo.com 2- نختار الغة التي نريد ان بعرض بها الموقع الاولى البريطانية والثانية الامريكيا 3- التسجيل بعد الدخول الى الصفحة الرئيسية للموقع ادهب الى اقصى اليمين وانقر على Register انظر الصور بعد ذلك تظهر لك هذي الصفحة وفيها الخطوه الاولى في التسجيل 1 - اسم المستخدم. 2 - كلمة المرور. 3 - اعادة كلمة المرور. 4 - الإيميل. 5 - ليس ضرورياً. 6 - اسمك الحقيقي الاول. 7 - اسمك الحقيقي الاخير القب. 8 - اللغة. 9 - رقم تلفون البيت او العمل. 1 - عنوان المنطقة 2 - رقم المحافظة واسم المدينة 3 - البلد ( اختارها قبل الامور الاخرى) 4 - هل تريد استلام اخبار عن الدومينات في بريدك 5 - الموافقه علىالشروط وبعد الانتهاء انقر على كلمة Next الموجوده في نهاية الصفحة الخطوة الثانية هي ادخال الدومينات التي تريد انت بيعها او تركنها على سيدو للكسب من وراء الزيارات 1 - ادخل الدومين بدون .www 2 - الموافقه على شروط الاستخدام 3 - اضغط على Next الخطوة الثانية 2 نختار اللغة التي بعها الدومين مكتوب وبعده على اليمين القسم الذي ينتمي له الدومين وبعده المبلغ المطلوب ويمكنك ما تسجل شئ اقل عرض تريده وايضاً تستطيع ما تكتب شئ اخر شئ الملبغ الذي تريده بلدولار او اليورو اذا كان لديك عدة دومينات فختار Select all ومن ثم Next الخطوة الثالثة تحويل الDNS حق الدومين الى موقع سيدو بعد تغير الدي ان اس والتأكد ( تأكد بكتابة الدومين الذي اضفته في المتصفحة واذا واذا وصلك الي صفحة من صفحات سيدو فلقد نجحت ) ثم اضغط على نكست التي هي في الأسل الخطوة الأخير ادهب الى ايميلك و اضغط على لنك التفعيل وبعدها ادخل الى الصفحة الرئيسية وداخل بياناتك ومبروك عليك . ثم الشرح ويتبع قريباً ان شاء الله

مشكلة في دومين وصلتني رسالة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواني الكرام اريد احد يساعدني بالمشكلة اللي حجز لي الدومين واحد الله يجزاه الخير تعرفت عليه بالصدفة حجز لي الدومين ومن بعدها ما شفته اوكي قبل تقريبا اسبوع ادخل ع الموقع شوفو وش يجيني http://www.r7eel.com كلمتهم ارسلو لي هذا الرد In order to properly support this issue we will need to reveal account specific information. Before we can give out any information on the account, we will need to verify the last 4 digits of a credit card, PayPal Billing Agreement/Account Number, or Support PIN on the account where the hosting plan for r7eel.com is located. Payment information on the account can be found under ‘Credit Card & Payment Info’ from the ‘Customer Info & More’ dropdown.
We appreciate your understanding in this matter. Please let us know if we can assist you in any other way. اتمنى انكم تفيدوني     الاجابة   انت طلبت منهم شيء وهم يطلبوا منك اخر اربع ارقام للبطاقة الائتمانية او رقم الـ pin المسجل في حسابك لدى الشركة اعمل رد على نفس الرسالة الي وصلت منهم

نسيت رقم السري حق الدومين كلمة المرور في التسجيل العربي

يااخون انا عااارف ان هذا الموضوع مو مكانه بس ياليت احد يفيدني ضروري جدآ والمقابل اللي يبي
انا سويت بحث على الدومين طلع الايميل مغير وسويت استعاده ومارجع شي   الاجابة  
طرق الاتصال بلأخ بشار 1 إرسال رسالة http://bashar.arabform.com/ 3 بمراسلتي http://alregister.com/helpdesk.php واذا حصلت لكم طرق الاتصال فيه ماراح اقصر معكم وتحيتي

هل هناك مشكلة في حجز الدومينات من قودادي

السلام عليكم ورحمةالله



دفعة قيمة 3 دومينات لشخص من مصر وله الآن يومان لم يحجزها
يقول يوجد مشكله في الاتصال بيننا وبين قودادي هل يوجد مشكله في حجز الدومينات من قودادي ؟؟؟
<div id="adsense_linepost"></div>
<div>الاجابة</div>
<div></div>
<div>ا توجد مشكلة والان انا اتصفح جودادي وحجزت للحين دومين من عندهم <img title="Cupidarrow" src="http://www.traidnt.net/vb/images/smilies/cupidarrow.gif" alt="" border="0" />

بس اتوقع ان المشكلة في مصر بسبب انقطاع النت الحاصل للكيبل البحري</div>
<div></div>
<div>او ان الشخص قد قام بالنصب عليك :(</div>

استفسار مهم عن دومين سينتهي !

السلام عليكم ورحمة الله
<div id="adsense_linepost"></div>
مرحبا أخواني ..

أريد أن أستفسر منكم ومن الخبراء في حجز النطاقات

يوجد دومين سينتهي بكرى 11/12/2012 م

ويبدو لي والله أعلم أن صاحبه مايرغب فيه ولا يرغب بتجديده

لأن الدومين لا يعمل من سنه أو أقل بقليل

.. السؤال المهم ..

إذا أنتهى بكرى متى يكون متاح للحجز حتى أستطيع حجزه !

مع العلم أنه محجوز من شركة enom


أنتظر الأفادة .. ومشكورين مقدماً

&nbsp;

الاجابة

&nbsp;

من 30 لـ40 يوم ، و يفضل أن تقوم بمتابعه التأكد من توفر النطاق كل يوم من بعد مرور أكثر من 30 يوم

سؤال عن دوميني بقودادي

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اخواني انا لدي ثلاث دومينات على قودادي


حجزتهم عن طريق شركه


وحبيت اخذهم يعني وقت ما ابي اغير DNS او جذي ما اطلب منه


قلت له
<div id="adsense_linepost"></div>
قالي لازم تسوي اكاونت

سويت اكاونت

اخاف انسى باسورد الاكاونت او كيف يعني الطريقه ؟؟


انا لدي دومين بشركه <a href="http://www.name.com" rel="nofollow" target="_blank">www.name.com</a>

عادي ادخل اسم اليوزر والباسورد وخلصنا اما قودادي يختلف يقول


فكيف الطريقه لاهنتم لو في شرح التسجيل وجذي لاهنتم ابيه

وجزاكم الله خير

&nbsp;

الاجابة

&nbsp;

اخوي سجل في جودادي وارسل لهم اليوزر نيم الخاص فيك حق التسجيل وهما راح يحولونه لك الى حسابك الدومينات الخاصه فيك بالنسلة لو تريد تنقله الى شركة اخرى Name اظن في رسوم 6 او 7 دولار حق التحويل

طريقة التسجيل <a href="http://www.Godaddy.com" rel="nofollow" target="_blank">www.Godaddy.com</a> دخل وسجل هنا

<a href="https://idp.godaddy.com/shopper_new.aspx?isc=biggame08&amp;spkey=GDSWB161&amp;ci=10530&amp;target=default%2Easp&amp;shopper%5Fid%5Fold=" rel="nofollow" target="_blank">https://idp.godaddy.com/shopper_new....er%5Fid%5Fold=</a>


تحياتي لك <img title="Cupidarrow" src="http://www.traidnt.net/vb/images/smilies/cupidarrow.gif" alt="" border="0" />

استفسار عن نقل الدومين والمساحة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


اخواني انا عندي استفسار بسيط


انا عندي دومين ومساحة محجوزة على شركة العربية وابي انقل الدومين الى شركة الدوك نت

والاستضافة ابغاها على شركة العربية


<span style="color: red;">هل يؤثر نقل الدومين على الملفات والمنتدى او لا</span> .. وهل يحتاج ابلاغ شركة العربية بذلك .


وشكراً ..

&nbsp;

الاجابة

&nbsp;

و عليكم السلام و الرحمة

أخوي لنقل الدومين تاخذ كود الدومين من الشركة الي تحمل الدومين الحين و تروح للشركة الجديدة و تعطيهم الكود و تدفع سعر تجديد النطاق لمدة سنة و تتم عملية مراسلة بين الشركتين و يتم بعدها نقل الدومين

و بشأن الملفات لن تتأثر

مشكلة دومين مع ياهو

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته


اخواني الكرام.


الحين انا حجزت دومين من الياهو
<div id="adsense_linepost"> ولكن المشلكة اني ماني عارف اغير الدي ان اس</div>
ياليت الى يعرف ما يبخل علي



ومشكورين ..

&nbsp;

الاجابة

&nbsp;

اول شئ اخوي بتروح ل domins name

وبتدخل تمام

بتجد الدومين أمامك

اضغط علي

Domain Control Panel


بيدخل علي 4 خيارات

وهم
View/Edit Your Domain Registration
Manage your contact information and registration details.
Your information is PUBLIC. Protect your privacy.

Forward Your Domain
Send visitors to another web address automatically.

Manage Advanced DNS Settings
Create or modify advanced domain name records (such as MX records).

Edit Domain Locking
Your domain is currently unlocked. Learn more.

الحين ادخل علي


Manage Advanced DNS Settings

بيدخلك علي صفحة فيها البيانات

انزل اخر الصفحة بتجد كلمة

change name service

واضغط وغير الدي ان اس ومبروك عليك

ولو في اي شئ كلمني وعيوني لك

استفسار حول الدومين نقل من شركة الى اخرى

<span style="color: blue;"><span style="color: blue;">السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني عندي استفسار بسيط واتمنى اسمح حلها


انا حاجز دومين عند شركة عادية . وابي انقل الدومين لشركة رسمية معروفة

لو انقل الدومين لشركة الرسمية المعروفة . هل الشركة العادية الي حجزت لي الدومين تقدر ترجعة او

تاخذة بعد مانقلتة
</span></span> <span style="color: blue;">
وجزاكم الله خير </span>

&nbsp;

الاجابة

&nbsp;

لا اخوي بعد النقل تتم نقل الملكية من الشركة الغير معروفة الى الشركة المعروفة <img title="Cupidarrow" src="http://www.traidnt.net/vb/images/smilies/cupidarrow.gif" alt="" border="0" />

ولا يمنك للشركة الغير معروفة التحكم بالدومين بعد النقل