‏إظهار الرسائل ذات التسميات استراحتي. إظهار كافة الرسائل
‏إظهار الرسائل ذات التسميات استراحتي. إظهار كافة الرسائل

الثلاثاء، 16 يوليو 2013

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

صباحكم جميل بجمال الورود .. عذب رائع بروعه قلوبكم .. صباحكم أمل وعزم بلا كسل .. صباحكم تفاؤل وحب لا تشائم .. صباحكم إبداع بلا يأس بلا إحباط.. باختصار صباحكم جميل :)

عودة التيار الكهربائي !

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

بداية ما حد يستغرب من علامة ! انا بحب علامة الاستفهام كتير حياتنا كلها استفهامات صراحة !

عموما الان عاد التيار الكهربائي من جديد فجدول اليوم كان الصباح مقطوعة ويأتي التيار الساعة 3 الى 10 ومن ثم تقطع !

وهذا ما منعني من التدوين صباحاً ، فمساء الخير عليكم جميعاً ولمن يقرأ هذه التدوينة :)

كيف يبدو المطر من الأعلى !

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته كيف حال الجميع ان شاء الله بأفضل حال ؟ مازالت الكهرباء سوف تقطع بعد نصف ساعة من الان لتبقى مقطوعة 8 ساعات وتعود لنا على ال10 مساءً !! احد الاصدقاء الاجانب كان اليوم يطير بطيارته الخاصة في السماء و إلتقط هذه الصورة فإليكم كيف يبدو المطر عند مشاهدته من السماء او من الطائرة بشكل دقيق :)

هل فعلاً العرب في تقدم تقني كبير ! فلماذا إذا !

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

إن كان فعلاً العرب كما يقولون واقصد هنا الاشخاص اصحاب رؤوس الأموال كما نشاهدهم ونسمع عنهم ومن يقدمون الاستثمار في القطاع التكنولوجي ويقولوا فعلاً العرب في تقدم ويأتوا إلينا بتقارير الاستثمار و الارباح و المنفعة الاجتماعية وغيرها من الامور الكثيرة !

لكنني اتفاجأ يومياً واتسائل اين هؤلاء من شراء اسماء المدن العربية ؟ او الاماكن التاريخية والتي لها علاقة بالتاريخ الاسلامي بكل تأكيد فهذا ما اقصده واتمناه تحديداً فمثلاً اليوم شاهدت دومين http://jerusalem.com وهو الدومين الخاص بالقدس مملوك لتاجر دومينات إسرائيلي ويهودي بكل تأكيد قد توفى قبل فترة تقريباً الشهر ! فهذه كانت المفاجأة الثانية لي بعد ان شاهدت ان المقال الموجود في wikipedia وهو تحت هذا الرابط en.wikipedia.org/wiki/Jerusalem مكتوب بالبداية Jerusalem is the capital of Israel !
لا اعلم لماذا لا نقوم بالتعديل جميعاً في wikipedia  على الموضوع ونرسل رسائل نطالب فعلا بالتعديل ؟! ولماذا لا يقوم اي شخص عربي مسلم من اصحاب الاموال بشراء الدومينات المهمة جدا كدومين القدس وغيرها الكثير من الدومينات !

نحن فعلاً مازالنا بحاجة للمزيد من التطور التقني فمازالنا لم نصل بعد لما يسمى التطور التقني فعلاً !!

بدأت رحلة الدومينات لهذا اليوم !

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

رغم انني تأخرت هذا الصباح على جهازي لبدأ رحتلي كالعادة بين الدومينات و القرأة هنا وهناك :) لكنني اعتقد مازالت املك 4 ساعات كاملة قبل انقطاع الكهرباء والتي تأهلني لتحميل فلم من الافلام الاجنبية الرومانسية الرائعة جداً بجانب ممارسة رحلتي اليومية في عالم النطاقات والدومينات :) اعتقد اني بحاجة لكسب المزيد من الخبرة في park domains فهناك بعض الارباح لبعض الاشخاص تجلعك فعلاً تفكر و تفكر في الربح من البارك دومين والتركيز على هذا الجانب بعيداً عن استخدام اي عملية spam او نشر في صفحات وهيمة او بمعنى مثلاً انشاء صفحة مخالفة للشريعة الاسلامية كأسم فقط والمحتوى يكون هو فقط الدومينات والتي في البارك شخصياً لا استخدم اي اسلوب مخالف او ليس مخالف لكنه اسلوب يندرج تحت التلاعب على النظام او ما يسمى blackhat ! فأن اردنا فعلا الاحتراف فعلياً اذن بالتعامل والابتكار من الأفضل الى الأفضل :)

هذه الصورة هي افضل ربح حققته من نقرة واحدة اليكم بها علماً اني سوف اضعها بشكل مفصل ومنفصل بتدوينة خاصة بها فيما بعد
<a href="http://dnarab.com/wp-content/uploads/2013/03/Untitled.jpg"><img src="http://dnarab.com/wp-content/uploads/2013/03/Untitled-300x61.jpg" alt="" title="Untitled" width="300" height="61" class="alignnone size-medium wp-image-717" /></a>

فلنعود للعمل :)

مسائكم ورد :)

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

مرت أيام قليلة لم اكتب فيها اي تدوينة لشعوري بالملل بعض الشىء بعض مشاهدات الكثير من البرامج والتطبيقات والمواقع الخاصة بالدومينات والتي تزيد عدد التجار والمنافسين لكن بكل تأكيد مازالت الفرصة متاحة وموجودة بما انه هناك اكثر من 500 الف دومين وربما مليون دومين يسقط ويصبح متاحاً للتسجيل مرة أخرى بين فترة و أخرى ! عموما اليوم اعود لكم بالكتابة فتابعونا باستمرار واعطونا المزيد من الاعجابات عبر الصفحة الخاصة بالفيس بوك وتويتر ليصلكم كل جديد وبسرعة البرق !

أخيراً دوميناتي بإشتراي الان buy now في Sedo.com !

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

الجميع يعلم وربما من يقرأ حديثاً ان لم اكن قد قمت باضافة الدومينات التي املكها في سيدو و ما قمت باضافته قديماً كان يحمل make offer اي قدم عرضك وليس هناك سعر بيع مباشر ! مع ان جميع تقارير سيدو منذ سنوات قديمة وهي تشير ان النسبة بين 40% -45% من مبيعاتهم هي للدومينات التي تكون بسعر شراء مباشر اي تكون تحت خيار buy now وهذا ما جعلني اقوم باضافة كافة الدومينات التي املكها تحت اشتري الان وبكل تأكيد متفائل لهذه الخطوة مع ان النسبة من سيدو سوف تكون 20% من سعر بيع الدومين بعض الدومينات قمت باضافة النسبة الى السعر المباشر وبكل تأكيد سعر الدومين زاد وربما قد يسبب عدم شرائه والبعض الاخر انا على استعداد ان اتحمل النسبة من السعر القليل الموضوع في اشتري الان !

لكم منا أجمل سلام anonymous !

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

جميعاً بكل تأكيد يتابع الاخبار و البشائر في هذا اليوم العظيم والذي اعتقد لن ينساه احد مادام حي ! حتى الاسرائليون انفسهم لن ينسوى هذا اليوم بل سيأخذون بعين الاعتبار معنى المقاومة الالكترونية و الانتفاضة للهاكر و الهكر العربي و الهكر الاسلامي وغيرها من المسميات العظيمة ، شخصياً اهدي سلامي لكل شخص عربي مسلم شارك ومازال يشارك في الهجمات المستمرة للان على المواقع الاسرائيلية الحيوية و الحسابات الشخصية لهم عبر الفيس بوك او تويتر و اعتقد اني لست بحاجة لنشر الصور والفيديوهات المتداولة فكل الدول وكل المواقع وكل الشبكات الاجتماعية تقوم بنقلها بشكل سريع ومباشر ، الجميل جداً ان العرب توحدوا أخيراً حتى و لو كان إلكترونياً فهي بداية ممتازة وقوية جدا جدا ! لكن ما اتمناه ان لا تقوم الحكومات والشرطة في كل بلد قد شاركت بالهجمات ومازالت تشارك للان ربما ان قلت ان الاردن ولبنان ومصر و الجزائر وتونس و فلسطين و العراق و سوريا و anonymous و الدول العربية كافة لن يكفي فبرأي ان جميع الدول الظاهرة و المتطورة الكترونياً وغيرها شاركت و مازالت تشارك حتى هذه اللحظة بإثبات الهوية العربية الاسلامية و العقول العربية الاسلامية عبر الانترنت وهي مقدمة لاثباتها واقعياً باذن الله تعالى ، نأمل ان تكون هناك قواعد بيانات مهمة وحيوية وحساسة وتسلم للجهات المختصة بها قبل نشرها عالمياً ، لا اجد الكلمات المناسبة لقولها فالحديث لا يستطيع وصف هذا اليوم ووصف شعور كل عربي حر مسلم و الحمدلله على كل شىء.

مشكلتي و مزادات النطاقات

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

فعلاً هناك مشكلة اكرهها من كل قلبي في مزادات <a href="dnarab.com/tag/نطاقات/">النطاقات</a> حيث هناك<a href="dnarab.com/tag/نطاقات/"> نطاقات</a> تنتهي في وقت قطع الكهرباء في غزة ! اي الساعة ال10 او ال10 و 5 او 10 دقائق والمشكلة ان الكهرباء هنا تقطع يومياً 8 ساعات و أحياناً يكون نصيبنا من الساعة 2 ونص قطع كهرباء لل10 وطبعا تأتي لنا بعد ال10 ! واحيانا يكون وقت القطع للكهرباء من ال6 صباحاً وتأتي لنا على 2 ونص ومن ثم تقطع على ال10 مساءً وبكل تأكيد هنا تقتطع قبل ال10 لترجع لنا على ال11 او 12 او 1 مساءً ! ولو احتجت ان اشغل المولد الكهربائي فالوقت يكون ليلاً والصوت يكون مرتفع جداً و الازعاج يكون مضاعف في الليل اضافة ان تشغيله يأخذ الوقت الكثير و حتى اتصال الانترنت يكون المزاد قد انتهى دون ان اشاهده !

والمشكلة الاخرى ان من أصحاب النوم المبكر جداً قديما كنت اذهب للنوم ما بين الساعة 9 الى 10 مساءً ولكن حالياً بالكثير استطيع التواصل والسهر الى 12 وربما ال1 مساءً بالكثير اضافة ان الكثير و الكثير من دومينات المزادات تنتهي اما 4 او ال 5 صباحاً ( يعني بكون بحلم في العسل انا :( ) .

لا ارغب بالتحدث عن مشكلة الانترنت حتى لا يعتقد البعض ان اقوم بتضخيم الامور !

أخطاء جعلتني أشعر بالملل !

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

قبل ايام قليل لم يخطر ببالي ان اقوم بالتدوين لشعوري بالملل فعلاً السبب الاول اني قمت بالاتفاق على بيع ثلاثة دومينات واتفقنا على السعر وطريقة التحويل وكل شىء لكن بالنهاية ! لم تقم اي شركة او شخص بإكمال عملية الدفع لا اعلم ما السبب لكنه شىء ممل جداً !

والسبب الاخر اني اخطأت بتسجيل 3 دومينات ايضاً بخطأ وجود حرف S اضافي بنهاية الكلمة مثلا بدلا من ان ينتهي الدومين ب expo تفاجأت انه ينتهي بحرف S اضافي ! بكل تأكيد هذا الخطأ جعلني اشعر بالملل ايضاً وانني لا افهم شىء بتجارة الدومينات لكن لا بأس بذلك فببداية الشهر قمت بتسجيل مايقارب 17 دومين سواء شراء من مزادات او تسجيل يدوي وصرفت 200دولار والخبر الممتاز انه حتى بوجود الاخطأ بهذه الدومين فبعد يوم من استلامي لاحد الدومينات قمت ببيعه بسعر $250 دولار اي ان ربحي 50 دولار وباقي الدومينات مهما تم بيعها ام لا فانا حققت الربح مسبقاً !

احدى الدومينات التي تحمل حرف اضافي S حصلت على عرض 100دولار لكني لا استطيع قبوله فليس لدي paypal و لو اردت قبوله فسيصلني المبلغ 60دولار فقط للبنك ! 

سأدع هذه التدوينة فارغة !

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

كتبت الكثير هنا بهذه التدوينة لكني ما زالت متررد كثيراً بالانفجار و الكتابة بما يشعر الشباب هنا في قطاع غزة لذلك قررت حذف ألاف الكلمات التي كتبتها و كتابة هذه الكلمات بدلاً منها !!